الإعلانات
المنصات المخصصة لتقديم الشكاوى والتواصل مع جميع المواطنين والمتعاملين مع هيئة الدواء المصرية

تعلن هيئة الدواء المصرية عن توفر خدمات الشكاوى الإلكترونية من خلال إتاحة مجموعة منصات متعددة، وهي:
1- الإيميل الخاص بالشكاويcomplain@edaegypt.gov.eg
2- إيميل الاستعلامات والاستفسارات info@edaegypt.gov.eg
3- النموذج الإلكتروني لتقديم شكوى وكذلك خدمة البلاغات والاستفسارات على موقع الهيئةwww.edaegypt.gov.eg
4- منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء www.shakwa.com/ 16528
5- الخط الساخن 15301
كما تؤكد الهيئة ضرورة استيفاء البيانات المطلوبة عند تقديم الشكوى حيث أنه لن يتم النظر في أي شكوى لا تتضمن البيانات التالية: الاسم، الوظيفة، اسم الشركة وعنوانها (في حالة مقدم الشكوى فرض اعتباري)، رقم تليفون الشاكي (أو من ينوب عنه)، الرقم القومي.
يأتي ذلك في ضوء حرص الهيئة على فتح سبل التواصل الفعال والمستمر مع المواطنين بغرض رصد أي تحديات تواجههم والتعامل معها وحلها، والقيام بوظيفتها الأساسية باعتبارها هيئة رقابية مسؤولة عن جودة وفاعلية وأمان المستحضرات والمستلزمات الطبية، كذلك تفعيل الدور الخدمي من خلال استحداث منصات تواصل رقمية مباشرة مع المواطن، بالإضافة إلى الخدمات التي تقدمها لشركات المستحضرات والمستلزمات الطبية، إلى جانب الدور التوعوي الذي تقوم به الهيئة.