تواصل معنا

للالتماسات، الاستفسارات والشكاوى:

أولًا: الالتماسات الفنية:

يتم تقديمها للجهة المختصة داخل هيئة الدواء المصرية (الإدارة المركزية المختصة، الإدارة العامة المختصة، أو المركز المختص)

ثانيًا: للاستفسارات والشكاوى:

  • الخط الساخن الخاص بهيئة الدواء المصرية رقم 15301 ، ويشمل الخدمات التالية:
    • الاستفسار أو الإبلاغ عن نواقص الأدوية
    • معلومات عن اليقظة الصيدلية أو الإبلاغ عن حدوث آثار جانبية عند استخدام مستحضر أو مستلزم طبي
    • الإبلاغ عن مخالفات تخص مستحضرات أو منشآت صيدلية
    • الاستفسار عن تراخيص المؤسسات الصيدلية
  • منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء: رقم 16528 أو موقع إلكتروني: shakwa.eg
  • البريد الإلكتروني الخاص بالإدارة العامة لشكاوى المتعاملين  Complain@edaegypt.gov.eg
  • البريد الإلكتروني الخاص بالاستعلامات والاستفسارات   Info@edaegypt.gov.eg

ثالثاً: للبلاغات الإلكترونية:

1. للإبلاغ عن الأدوية المهربة / الغير مسجلة / المغشوشة / المنتهية الصلاحية

2. للإبلاغ عن الآثار الجانبية للمستحضرات والمستلزمات الطبية

3. للإبلاغ عن المواد الدعائية الدوائية الغير ملائمة 

4. للاستفسار عن توافر المستحضرات الطبية

5. للاستفسار عن معلومات دوائية موثوقة

 

رابعاً: استطلاع الرأي الخاص بالعملاء (customer satisfaction survey) :

استطلاع الرأي الخاص بالعملاء (customer satisfaction survey) لقياس مدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة بالهيئة- باللغة الانجليزية

استطلاع الرأي الخاص بالعملاء (customer satisfaction survey) لقياس مدى رضاء العملاء عن الخدمات المقدمة بالهيئة -باللغة العرية

 

مقرات الهيئة

1. الدقي، الجيزة

51 ش وزارة الزراعة، الدقي، الجيزة

202-37484989 / 202-37484988

2. منيل الروضة، القاهرة

21 ش عبد العزيز آل سعود، منيل الروضة، القاهرة

202-25354100

3. الهرم، الجيزة

6 ش العقيد احمد مندور"أبو حازم سابقاً"، الهرم، الجيزة

202-33933805 / 202-33933807

4. زهراء المعادي، القاهرة

منطقة الخدمات - تقاطع مع ش الخمسين بزهراء المعادي

202-27340186 / 202-27340185

5. المنصورية ، الجيزة

ش ابو الهول السياحي، كوبري الشركة، امام محطة وقود بترومين، مشعل-الهرم

 

جميع الحقوق محفوظة © 2021