EDASPIRE

تعلن هيئة الدواء المصرية عن انعقاد الملتقى الثاني لهيئة الدواء المصرية وصناع الدواء - إيداسباير (EDASPIRE - 2nd Edition)، وذلك خلال الفترة من 27-29 يناير الجاري، بمحافظة الأقصر؛ تحت شعار "دعم صناعة الدواء للوصول للعالمية".

يناقش الملتقى العديد من الموضوعات حول الإنطلاقة الجديدة لصناعة الدواء في مصر، والأطر التشريعية ومستجدات القواعد الرقابية، وكذا إجراءات الرقابة على السوق الدوائي ودعم الصادرات؛ وذلك من خلال عدد من الجلسات الحوارية وورش العمل بحضور رئيس هيئة الدواء المصرية، ونائب رئيس الهيئة، والقيادات التنفيذية بالهيئة، ومشاركة ممثلين عن عدد من الجهات المحلية والدولية، كما يتضمن الملتقى عدد من الفعاليات الجانبية على هامش الملتقى.

وتتيح الهيئة إمكانية حضور الملتقى أمام رؤساء مجالس إدارات ومديري شركات المستحضرات والمستلزمات الطبية الراغبين في التواجد والمشاركة في الملتقى، وتدعوهم للتسجيل من خلال الرابط الإلكتروني.

علماً بأن حضور الملتقى سيقتصر على عدد محدود حرصاً على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وسوف يكون الحضور بأسبقية التسجيل، وسيراعى عند الإختيار ضمان تمثيل كافة الشركات وممثلي صناعة المستحضرات والمستلزمات الطبية بجمهورية مصر العربية، مع العلم بأن آخر موعد للتسجيل يوم السبت القادم الموافق 15 يناير 2022.

لاستقبال الأسئلة والاستفسارات الخاصة بالملتقى، راسلونا عبر البريد الإلكتروني: info@edaegypt.gov.eg

جميع الحقوق محفوظة © 2021